أخر الاخبار

إضافة شعار خاص بك في لعبة dls21


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكل متابعي وزوار موقع وقناة أفضل الألعاب (The Best Games) في هذا المقال الجديد الذي سنتعرف من خلاله على طريقة إنشاء لوجو Logo باستخدام الهاتف او فوتوشوب (Photoshop) الحاسوب على حسب امكانياتك وإضافته الي لعبة (dream league soccer 2021) مجانا للأندرويد .


إضافة شعار خاص بك في لعبة dls21


تصميم الشعار باستخدام الحاسوب pc


حسنا يا شباب الان قبل أن نبدأ في الشرح دعونا نتعرف على ما هو فوتوشوب (Photoshop)  بمعنى أصح مونتاج الصور او تصميم الصور. 


يمكن القول عن الفوتوشوب هو التعديل على الصورة بإضافة اشياء جديدة لها ، جذير بالذكر ان الفوتوشوب لديه العديد من الإصدارات المختلفة المملوكة من شركة أدوبي (adobe) والتي تستخدم خدمة (creative cloud) للدخول إليها  ومن أفضل إصدارات الفوتوشوب ننصحك بالتالي ؛


  • photoshop cc
  • adobe photoshop lightroom
  • photoshop cs6 portable
  • adobe photoshop cc
  • photoshop express
  • adobe cs6


بعد تنزيل اي إصدار من إصدارات الفوتوشوب نقوم بالدخول مثلا إلى إصدار (lightroom) بعدها نختار هذا القياس 512x512 ضروري جدا هذا القياس يا شباب لانه اذا أنشأت صورة مخالفة للقياس المذكور لن يتم إظافتها كاشعار في لعبة دريم ليج سوكر 2021 ، 


شيء آخر مهم جدا هو الصورة قبل أن تستخرحها من برنامج الفوتوشوب يجب أن تكون بصيغة با ان جي (png



تصميم الشعار باستخدام الهاتف mobile 


بالنسبة لأجهزة الاندرويد والايفون فالطريقة سهلة وليست معقدة كاستخدام الكومبيوتر لان كل ما في الأمر تطبيق واحد للتعديل على الصور. 


وانا انصحك ان تستخدم تطبيق Pixellab او picsart او اي تطبيق مونتاج للصور تعرفه لأنك ستحتاج هذه المقاييس لإنشاء شعار خاص بك بالنسبه لمقاييس الهاتف مثل الحاسوب الصورة يجب أن تكون بطول وارتفاع 512x512 وعند استخراج الصورة يجب أن تتوافق صياغتها مع الصيغة المذكورة وهي (png). 



طريقة الحصول على رابط الشعار للإضافته للعبة dls21


بعد الانتهاء من تصميم الشعار إما عن طريق الحاسوب (pc) باستخدام احد إصدارات الفوتوشوب او الهاتف. 


يأتي دور الحصول على رابط الشعار فلذالك سنحتاج ان موقع على بلوجر فهذا سهل جدا يمكنك مشاهدة الشرح من هنا


ثم نقوم بإنشاء تدوينة جديدة ونضع عليها الشعار الذي قمنا بتصميمه ثم نضغط نشر ، الان بعد نشر الشعار نفتح الصفحة الخاصة به ثم نضغط عليه مطولا ثم نسخ (copie). 



إضافة شعار خاص بك في لعبة دريم ليج سوكر 2021


هذه أسهل مرحلة وهي إضافة شعار إلى لعبة دريم ليج سوكر 2021. تقوم اولا بفتح اللعبة ثم تتوجه الي اعدادات الفريق ثم اعداد الشعار. 


بعدها تضغط على الزر الموجود يسار أسفل الشاشة ثم تقوم بلصق رابط الشعار ومبروك عليك شعار خاص بك في لعبة دريم ليج سوكر 2021. 


تحميل تطبيق pixellab للأندرويد من play Store 

إضغط هنا



تحميل تطبيق picsart للاندرويد من جوجل بلاي ستور 

إضغط هنا



وصلنا اخوتي الكرام الي نهاية موضوعنا لليوم والذي تعرفنا من خلاله على طريقة اضافة شعار خاص بنا في لعبة دريم ليج سوكر 2021  ، اتمنى ان ينال هذا الشرح إعجابكم واذا أعجبك الشرح ادعمنا بالاشتراك في القناة مع تفعيل الجرس وشكرا لكم على اي حال الان ما تبقى لي الا ان اودعكم واترككم في امان الله ورعايته .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -